Categories
نافذة من أمريكا | ترمب: إسرائيل ستفعل ما أقوله ولا حدود لقوتي
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترمب في مقابلة مع موقع "أكسيوس" أن إسرائيل مدينة بوجودها إلى وجوده في السلطة حاليا، موجها انتقادات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقال ترمب: "لولا تدخلي لكانت إسرائيل قد سُحقت"، وأضاف: "نتنياهو الذي عمل بشكل جيد معي سيقول لك إننا نحن من نملك الأسلحة، ومن نملك القبة الحديدية، ونحن من نملك قاذفات بي 2" وأبدى ترمب الثقة في تأثيره على القرار الإسرائيلي، مؤكدا أن إسرائيل تكنّ له الكثير من الاحترام وسوف تفعل ما يقوله ووصف علاقته برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالجيدة، مستدركا: "لكن يتعين علينا إبقاؤه عاقلا بعض الشيء" تقديم: أنس الصبار #الجزيرة #الأخبار…
Watch on source: https://www.youtube.com/watch?v=44g3UgogRPw ↗