Categories
انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا
نقلت وكالة فارس عن مصدر مطلع في فريق التفاوض الإيراني أن الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا انتهت، وكانت الجولة قد عقدت بين الولايات المتحدة وإيران بمشاركة الدولتين الوسيطتين قطر وباكستان تقديم: وسيلة عولمة #الجزيرة #الأخبار #جنيف #المفاوضات_الرباعية #إيران_وأمريكا #الوساطة_القطرية #سويسرا #باكستان ===================== تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية ===================== ▶Facebook▶https://facebook.com/aljazeerachannel ▶Instagram▶ https://instagram.com/aljazeera ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJArabic ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJABreaking ▶ https://www.aljazeera.net ▶ https:/…
Watch on source: https://www.youtube.com/watch?v=fPuP5B_0mCE ↗