World Multimedia News📡 Al Jazeera ArabicBy AlJazeera Arabic قناة الجزيرةJun 23, 2026👁 0 views

الدفاع المدني في جنوب لبنان للجزيرة: ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار الإسرائيلي بالنبطية الفوقا

سجّل الميدان في جنوب لبنان أول خرق دموي لوقف إطلاق النار الصامد منذ 3 أيام؛ حيث أعلن الدفاع المدني اللبناني استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثالث إثر إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليهم أثناء محاولتهم رفع الأنقاض بواسطة جرافة بحثاً عن جثامين تحت ركام مبنى مدمر في بلدة النبطية الفوقا. وأفادت مراسلتنا كاترين حنا بأن طيران الاحتلال واصل تحليقه الاستفزازي في أجواء بيروت والضاحية الجنوبية، في حين برر الجانب الإسرائيلي الجريمة بـ"إزالة تهديد"، وهي الذريعة التي يرفضها حزب الله معتبراً إياها محاولة لفرض "حرية الحركة" للاحتلال #الجزيرة #جنوب_لبنان #النبطية #الأخبار ===================== تابعونا على …