Categories
حزب الله: جيش العدو أطلق النار على مدنيين بالنبطية جنوبي لبنان
حزب الله: جيش العدو أطلق النار على مدنيين في حي الدير بالنبطية جنوبي لبنان كانوا يعملون على فتح الطرق وانتشال الجثامين #الجزيرة #لبنان #بيروت #جنوب_لبنان #الاحتلال_الإسرائيلي #الأخبار ===================== تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية ===================== ▶Facebook▶https://facebook.com/aljazeerachannel ▶Instagram▶ https://instagram.com/aljazeera ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJArabic ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJABreaking ▶ https://www.aljazeera.net ▶ https://www.aljazeera.com Live▶ https://www.youtube.com/c/aljazeera/live AlJazeera mobile applications▶ https://aje.io/AJAMobile البث …
Watch on source: https://www.youtube.com/shorts/dPDcOgB0lV8 ↗