Categories
طهران تتهم واشنطن بخرق البند الأول من مذكرة التفاهم الأخيرة
قالت الخارجية الإيرانية إن الهجمات الأمريكية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم، وأضافت الخارجية أن الضربات الإيرانية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند إلى الحق في الدفاع عن النفس #الجزيرة #الأخبار #أمريكا #إيران #طهران ===================== تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية ===================== ▶Facebook▶https://facebook.com/aljazeerachannel ▶Instagram▶ https://instagram.com/aljazeera ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJArabic ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJABreaking ▶ https://www.aljazeera.net ▶ https://www.aljazeera.com Live▶ https://www.youtube.c…
Watch on source: https://www.youtube.com/watch?v=IW43xwYajx0 ↗