Categories
"خوف الأولاد هو اللي بيوجع احنا ما بنخاف".. مواطنة لبنانية تعاين منزلها المدمر جنوب لبنان
مواطنة لبنانية تتفقد أطلال منزلها في مدينة النبطية جنوبي لبنان بعدما دمره القصف الإسرائيلي #الجزيرة #لبنان #النبطية #جنوب_لبنان #الدمار #فيديو ===================== تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية ===================== ▶Facebook▶https://facebook.com/aljazeerachannel ▶Instagram▶ https://instagram.com/aljazeera ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJArabic ▶Twitter▶ https://twitter.com/AJABreaking ▶ https://www.aljazeera.net ▶ https://www.aljazeera.com Live▶ https://www.youtube.com/c/aljazeera/live AlJazeera mobile applications▶ https://aje.io/AJAMobile البث الحي / البث المباشر الأعلى مشاهدة قناة ال…
Watch on source: https://www.youtube.com/watch?v=IldEnSUMcCI ↗