Middle East in Arabic📡 RT ArabicJun 5, 2026👁 2 views

دراسة تربط بين البطاطس المقلية وداء السكري

Stories

48 خبر
الصحة تاريخ النشر: 05.06.2026 | 02:49 GMT

دراسة تربط بين البطاطس المقلية وداء السكري

أظهرت دراسة علمية أن تناول البطاطس المقلية ثلاث مرات أسبوعيا قد يرتبط بزيادة خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري بنسبة تصل إلى 20%.

بطاطس مقلية / Kia Cheng Boon via www.imago-ima/www.imago-images.de / Globallookpress

إقرأ المزيد

مرض السكري: البطاطا التي يمكن "تناولها" أو "تجنبها" لخفض مستويات السكر في الدم!